تقام الدفعة الأخيرة من التنافس الدائم بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يوم الخميس ، حيث يسافر باريس سان جيرمان إلى ملعب الملك فهد لمواجهة فريق الرياض كل النجوم في كأس موسم الرياض.وتشهد المواجهة مجموعة مختارة من نجوم النصر والهلال يتحدون لمواجهة أبطال فرنسا ، فيما يستعد رونالدو لوضع قوسه في السعودية.استعدادًا لارتداء شارة الكابتن أثناء خروجه إلى الملعب بألوان المملكة العربية السعودية لأول مرة ، قد لا يكون التعادل الساحر مع باريس سان جيرمان هو ما تصوره رونالدو في أول ظهور له ، ولكن يمكن للاعب البالغ من العمر 37 عامًا أن ينعم بالتأمل من صافرة الأولى حتى الأخيرة.

على الرغم من رغبته المستمرة في الحصول على كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة ، إلا أن رونالدو - الذي انتهت فترته الثانية مع مانشستر يونايتد بعد مقابلة متفجرة مع بيرس مورغان - استدرج إلى المملكة العربية السعودية وهو يشرع في تحدٍ جديد. في شفق مسيرته.سيكون رونالدو في حالة مرضية يوم الخميس ، حيث يحتل فريق النصر البرتغالي صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة إلى اسمه من 13 مباراة هذا الموسم ، بينما الهلال - حامل اللقب - هو واحد فقط. أشر في المركز الثاني برصيد 29.

مع وجود العديد من الأسماء المعروفة في الثلث الأخير إلى جانب رونالدو ، فإن فريق كل النجوم في الرياض سيستمتع بلا شك بالمناسبة ضد رجال كريستوف جاليتييه ، لكن أفكار الفوز يجب أن تكون في طليعة أذهانهم بالنظر إلى صراعات الباريسيين الأخيرة.من المؤكد أن السباق على اللقب هو على الأوراق في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، حيث انتهى لقاء ميسي وكيليان مبابي ونيمار تريفيكتا ببؤس خلال الهزيمة 1-0 أمام فريق رين المنضب مساء الأحد ، حيث سجل هاماري تراوري الهدف. الهدف الوحيد للمباراة في الشوط الثاني.

بعد أن شهد لأول مرة انتهاء مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري بخسارة 3-1 أمام لنس في يوم رأس السنة الجديدة ، يمكن لـ الباريسي الآن أن يتفوق بفارق ثلاث نقاط فقط على في صدارة جدول الدوري الفرنسي ، لذلك سيكون ليس بالضبط في حالة معنوية عالية عندما استقلوا الطائرة إلى المملكة العربية السعودية.ومع ذلك ، فقد تم تأجيل سباق المجد في الدوري الممتاز إلى أذهان باريس سان جيرمان حتى 29 يناير ، حيث سيلتقي فريق الدرجة السادسة باي دي كاسيل في كوبيه دي فرانس دور 16 يوم الاثنين المقبل قبل العودة إلى دوري الدرجة الأولى مقابل. ريمس في غضون أسبوعين.

معركة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ - الذي تغلب على الباريسيون في نهائي 2020 - ينتظر الباريسي أيضًا في أشهر الربيع ، لكن الجماهير التي نفدت بالكامل ستركز فقط على الرجلين الحاصلين على 12 من ألقاب الكرة الذهبية. بينهما يوم الخميس.يجب أن يتولى رونالدو قيادة فريق الرياض كل النجوم من المركز التاسع هذا الأسبوع ، ولكن من المقرر أن يشارك مهاجم سابق آخر لمانشستر يونايتد في أوديون إيجالو وقد يدفع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات إلى دور واسع. .

ومن الأسماء المهاجمة البارزة الأخرى في صفوف المنتخب السعودي موسى ماريجا وأندرسون تاليسكا وأندريه كاريلو ، لكن من المفترض أن فينسنت أبو بكر قد انتهى عقده مع نادي النصر في أعقاب توقيع رونالدو.سالم الدوسري - الذي جاء بهدف مذهل للسعودية في كأس العالم أمام الأرجنتين ميسي - يجب أن يظهر أيضًا ، لكن حارس النصر ديفيد أوسبينا خرج بسبب إصابة في المرفق.بعد الحفاظ على ثقته مع هوجو إيكيتاكي ضد رين ، يمكن أن يمنح جاليتير جمهور الملك فهد ما يريدون مع اصطفاف ترايدنت ميسي مبابي ونيمار منذ صافرة البداية ، ويمكن لحارس المرمى الثاني كيلور نافاس أيضًا أن يأخذ في محيطه وسط مزاعم بأن رونالدو يريد إحضار حارس مرمى كوستاريكا للنصر.

أما بالنسبة لباريس سان جيرمان ، فلن يكون مفاجئًا أن نرى جالتير يأخذ فريقًا قويًا إلى المملكة العربية السعودية قبل أن يخرج 11 من السلسلة الثانية في كوبيه دي فرانس ، لذلك قد يواجه ميسي وجهاً لوجه مع رونالدو منذ صافرة البداية.ومع ذلك ، لن يشارك بريسنل كيمبيمبي بسبب الإصابة ، وسيتجنب غالتير أيضًا المخاطرة بأي مخاطر على نونو مينديز وماركو فيراتي . في غضون ذلك ، أكمل بابلو سارابيا انتقالًا دائمًا إلى ولفرهامبتون واندررز.