موعد وتوقيت مباراة المغرب وكرواتيا اليوم 17/12/2022والقنوات الناقلة لتحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022 من المؤكد أن لوكا مودريتش سيلعب في مباراته الأخيرة في كأس العالم ، وسيبحث المشجعون عن أداء آخر من بطولة مايسترو خط الوسط البالغ من العمر 37 عامًا. وبالمثل ، يمكن أن يشارك العديد من اللاعبين الكرواتيين الأساسيين مثل مارسيلو بروزوفيتش وأندريه كراماريتش في آخر مسابقات رعاة البقر في نهائيات كأس العالم.بالنسبة للمغرب ، فقد ألقوا بالفعل كل ما لديهم على أرض الملعب في قطر. إنهم يواجهون عددًا من الإصابات في مراكز رئيسية لكنهم ما زالوا يأملون في أن يتمكنوا من تقديم عرض إضافي مدته 90 دقيقة لمشجعيهم الذين غمروا ملاعب قطر في كل مباراة في دعم كامل.فاز فريق أوروبي بمباراة تحديد المركز الثالث في آخر 10 نهائيات لكأس العالم ، ويعود تاريخها إلى عام 1978 عندما تصدرت البرازيل إيطاليا.تتطلع كرواتيا لأن تصبح الفريق السادس الذي يحتل المركز الثالث في نهائيات كأس العالم مرتين على الأقل بعد ذلك في عام 1998. احتلت ألمانيا المركز الثالث بأربع مرات ، بينما فعلت كل من بولندا وفرنسا والسويد والبرازيل مرتين.

كرواتيا هي المرشح الأوفر حظاً في مباراة تحديد المركز الثالث ، لكن يعتقد أن المغرب من المرجح جداً أن يمنح خصومه الأوروبيين تحدياً. ولما لا؟ لقد هزم المغرب بالفعل العملاقين الأوروبيين مثل إسبانيا والبرتغال ويمكن أن يخرج لتأمين فروة رأس أخرى من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل اختتام البطولة.ومن المثير للاهتمام ، أنه على الرغم من الطبيعة الدفاعية لكل جانب خلال كأس العالم ، إلا أن الفوز هو الأفضل ، بينما يُعتقد أن كلا الفريقين من المحتمل أن يتجنبوا الإقصاء. يبدو أن ملامح الفريق تتفوق عليها هالة مباراة تحديد المركز الثالث ، والتي غالبًا ما تكون مفتوحة على نطاق أوسع قليلاً مع معرفة الفرق أنه ليس لديها الكثير لتخسره بشكل عام.

من المحتمل أن ترى كرواتيا نجومها المتقدمين في السن يحصلون على فرصة أخرى لارتداء القميص المتقلب بفخر في كأس العالم. ومع ذلك ، يمكن لمن يعانون من الأوجاع والآلام إعطاء الأولوية لمسيرتهم المهنية في النادي أولاً ، مما يعني أن لوكا مودريتش وإيفان بيريسيتش قد لا يكونان في بداية الطريق. انسحب لاعب خط الوسط مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 50 من المباراة التي خسرها في نصف النهائي أمام الأرجنتين وبدا أنه يعاني من إصابة ، لذلك يمكن ترك رجل إنتر على مقاعد البدلاء.بالنسبة للمغرب ، هناك مجموعة من مشاكل الإصابة التي يتعين على المدرب وليد الركراكي حلها. كان الكابتن رومان سايس ، ولاعب الوسط نايف أجورد ، والظهير نصير مزراوي ، شكوك حول الإصابة قبل مباراة نصف النهائي ضد فرنسا ، لكن المدرب خاطر وضم الثلاثة في التشكيلة الأساسية. لقد جاءت نتائج عكسية مروعة ، حيث تم سحب أجوير في الدقيقة الأخيرة قبل انطلاق المباراة ، وتم سحب سايس بعد 21 دقيقة ، وخرج المزراوي في الشوط الأول. سيكافح الثلاثة لإثبات لياقتهم لمباراة المركز الثالث. وسيعود البديل وليد شديرة من إيقاف البطاقة الحمراء التي خدمها في مباراة نصف النهائي.

لقد قدم المغرب بطولة رائعة ، لكن إصاباتهم لحقت بهم ، وكذلك الإرهاق. لقد قدموا أداءً رائعًا ضد فرنسا في ظل الظروف ، لكن خزان الغاز شبه فارغ.هذه أيضًا مباراة سيئة بالنسبة للمغرب ، حيث تلعب كرواتيا أسلوبًا متشابهًا للغاية في كرة القدم. يحب كلا الجانبين اللعب الدفاعي بالاستحواذ والسيطرة على خط الوسط وعدم السماح للخصم بالعديد من الحركات الهجومية. كان لاعبا خط الوسط رائعين في هذه البطولة ، لكن الثلاثي الكرواتي مودريتش وبروزوفيتش وماتيو كوفاسيتش سيتولى هذه المباراة.لعب هذان الفريقان بالتعادل الخالي من الأهداف لفتح مرحلة المجموعات ، وهناك سبب لحدوث علاقة منخفضة الأهداف مرة أخرى. سيؤدي الاشتباك التكتيكي للأنماط المتشابهة إلى توقف هذه اللعبة ، حيث يحب كلا الفريقين إخراج الهواء من الكرة لفترات طويلة من الاستحواذ.المغرب سيلعب بأسلوب أكثر تطوراً ، لكن كرواتيا ستعمل على إبعادهم عن الكرة. من الصعب رؤية أكثر من فريق يسجل في هذه المباراة. أقل قيمة جيدة أيضًا عند -120 ، ولكن حتى بالمال سنأخذ هذه القيمة بدلاً من ذلك.

ما موعد مباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022؟

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022 هو يوم السبت 17 ديسمبر 2022، على استاد خليفة الدولي.ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة المغرب وكرواتيا على شاشتها.